كيف تربح عملة بيتكوين مجانا من خلال التسوق على الإنترنت

اربح بيتكوين وأنت تمارس هواية التسوق

الإستثمار في العملات الرقمية المشفرة وفي مقدمتها بيتكوين، ليست إمكانية متاحة للجميع وهذه حقيقة واضحة، فيما يخشى البعض من وضع أموالهم في هذه العملة مخافة الخسارة.

لكن يجب فقط أن نتفق على شيء محدد، إذا اشتريت الآن بيتكوين بسعر 7000 دولار او استثمرت فيها 100 دولار وتراجعت قيمتها أنت لم تخسر فعليا ما دمت لم تعمل على بيعها، ما دامت موجودة في محفظتك يمكنك أن تربح من هذه الإستثمار مع الإرتفاع القادم لها إذا قمت بالبيع حينها.

لكن هل يمكنك الحصول على بعض بيتكوين بدون الحاجة إلى شرائها؟ هذا ممكن الآن مع منصة تدعى Coinback وقد تحققت من مصداقيتها وتأكد لي أنها جيدة.

في هذا المقال سنتكلم عن هذه المنصة وكيف تستخدم إضافتها على المتصفح للربح، كيف تربح الشركة من وراء هذا المشروع رغم أنها تمنع بيتكوين لمستخدمي إضافتها.

  • ما هي Coinback

هي إضافة متاحة لمتصفحات جوجل كروم، كل ما عليك هو الدخول إلى هذا الرابط لتحصل على الإضافة من خلال الضغط على الزر الأخضر.

مباشرة بعد تنزيل الإضافة وتنصيبها على متصفحك وهي عملية تتم بشكل تلقائي ولا تأخذ سوى بضعة ثوان، سيتم توجيهك في نفس الصفحة التي قمت من خلالها بتنزيل الإضافة إلى صفحة التسجيل، يمكنك التسجيل بواسطة فيس بوك أو تويتر او بريدك الإلكتروني بسهولة.

لا تتطلب هذه العملية دفع أي مبالغ مالية أو رسوم، فقط اتبع هذه الإرشادات البسيطة وتابع المقال.

  • اعداد حسابك على Coinback

من خلال الإضافة يمكنك فتح الحساب اضغط فقط على أيقونة “حسابي” الموجودة في أعلى يسار النافذة التي تظهر لك عند الضغط على شعار الإضافة في المتصفح.

بعد ذلك توجه إلى قسم Digital Wallet ولديك خيارين إما محفظة على coinbase وهي لا تعمل في البلدان العربية.

وهناك خيار I am using another digital wallet وعليك الحصول على محفظة بيتكوين مجانا من هنا وهي محفظة موثوقة وأستخدمها، ضع عنوانها وقم بحفظ الإعداد.

  • كيف أربح بيتكوين باستخدام Coinback؟

بالضغط على إضافة Coinback ستجد مجموعة من مواقع التسوق، يمكنك الضغط على أي منها، للبدء في التسوق وسيتم توجيهك إليها.

عند الدخول إلى أحد تلك المواقع ستظهر لك رسالة تطلب منك تفعيل وضع التسوق مع Coinback والحصول على جزء من التخفيض على شكل بيتكوين.

يمكنك أن توفير حتى 15% من قيمة الصفقات التي تقوم بها والحصول على ربح باستخدام بيتكوين يتم ارساله إلى محفظتك.

بإنفاق 25 دولار مثلا يمكنك أن تحصل على 5 دولار من بيتكوين، ما يعني أنه في الواقع تمت الصفقة فقط بعشرين دولار.

هذا يعني أنه يمكنك التسوق مع هذه الإضافة للتقليل التكاليف والحصول على المنتجات والخدمات بأسعار أقل وتخفيضات مغرية.

أبرز متجر تدعمه هذه الإضافة هو Walmart وجاري إضافة المزيد منها حيث نلاحظ حاليا ان عددها تسعة متاجر عالمية.

  • من أين تحصل Coinback على المبالغ التي تدفعها لك؟

لا يوجد شيء مجاني بالكامل، شركة Coinback هي شركة ربحية وهي تحقق الأرباح من برامج التسويق بالعمولة التي توفرها تلك المتاجر التي تضيفها.

مقابل كل مبيعة تتم عن طريق مستخدمي إضافة هذه الشركة تحصل على عمولة خاصة بها ومن هذه العمولات والأرباح تشارك الأرباح مع المستخدمين.

إنه مشروع جيد ولكن من المعلوم أن قائم على رأس مال من بيتكوين، خصوصا وأن برامج التسويق بالعمولة لا تدفع عادة إلا نهاية كل شهر.

 

نهاية المقال:

مع هذه الخدمة أضحى التسوق على الإنترنت أرخص مما سبق، إضافة إلى أنه يمكنك الحصول على بيتكوين كمكافآت تقلل من تكاليف الصفقات التجارية التي تبرمها، وكما قلت هذه شركة ربحية موثوقة.

اشترك في قناة مجلة أمناي على تيليجرام بالضغط هنا.

تابعنا على جوجل نيوز